5.0

تصميم تطبيقات الموبايل وبرمجة برامج الجوال والهواتف الذكية

تصميم تطبيقات الموبايل ,, أصبحت أنظمة الأندرويد والـ IOS هي مفتاح التكنولوجيا الحديثة فنجد أن 90% من سكان العالم أصبحوا يمتلكون هواتف ذكية لذلك توجه رواد الأعمال لعملية تسويق منتجاتهم وخدماتهم عن طريق تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال لذلك أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية هي الأساس الأن في إجراء العملية التسويقية وتوفر لك شركة سوا فور برمجة وتصميم تطبيقات الموبايل بالشكل التي ترغب به وحسب وجه نظرك الخاصة بجانب الأخذ في الإعتبار المعايير القياسية والمهمة لـ تصميم وبرمجة برامج الجوال بكل سهولة وبساطة ودقة .

تصميم برامج الموبايل أو بمفهوم أخر تصميم تطبيقات الجوال ونظراً للتطور التكنولوجي الكبير الذي يشهده العالم أجمع أصبح أكثر مفهومين منتشرين بخصوص الجوالات او الهواتف الذكية هو تصميم وبرمجة تطبيقات الأندرويد وتصميم وبرمجة تطبيقات الـ Ios التابع لشركة IPhone دعونا نرجع للماضي سابقاً حيث كانت جوالات نوكيا هي المسيطرة علي السوق ولم تكن تلك الجوالات تهتم بفكرة التطبيقات الخاصة بها فكانت تستخدم نظام يسمي الويندوز ومع ظهور نظام الأندرويد وإنتشار الهواتف الذكية التي تعمل بهذا النظام أصبح من العدل ان يجد المستخدم كافة مايبحث عنه داخل الهاتف الذي يمتلكه فأصبح نظام الأندرويد والايفون يعتمدان بشكل أساسي علي تلك التطبيقات ولأن عدد رواد الشبكة العنكبوتية الإنترنت اصبحوا يعتمدون في تصفحهم الإنترنت علي الهواتف الذكية او الجوالات فاهذا الأمر جعل أكبر المنصات الأجتماعية وأكبر الشركات تقوم بعمل تطبيقات خاصة بهم فانجد مثلا موقع الفيس بوك قام بعمل تطبيق للفيس بوك ثم تطبيق لماسنجر الفيس بوك وكذلك تويتر وكذلك اليوتيوب إذاً اتضح لنا مؤخراً أن التكنولوجيا اصبحت تقلل من حجم أجهزة الحاسوب وتهتم بشكل كبير جداً بأجهزة الهواتف الذكية .

تصميم تطبيقات الموبايل

تصميم برامج الموبايل

قبل قيامك بشراء خدمة تصميم برنامج موبايل او تصميم تطبيق جوال من شركة ما يجب أن تعرف جيداً كيف ستستفيد من هذا التطبيق قبل إنشاءه وماهو الغرض من إنشاء هذا التطبيق من الأساس وهنا سنعرض الخطوات التي يجب أن تقوم بها لتعلم كيف تستفيد من هذا التطبيق :-

  • أولا : يمكنك أن تحقق أرباح مالية كبيرة من خلال تطبيق الجوال الخاص بك فور حصوله علي الشعبية المرغوب بها وقيامك بالتسويق له بشكل جيد وهنا يمكنك أن تربح عن طريق إما إعلانات جوجل أدسنس بداخل التطبيق أو إعلانات الشركة والتطبيقات الاخرى .
  • ثانياً : إذا كنت تريد إنشاء تطبيق جوال خاص بموقع الكتروني لديك لكي تتابع العملاء أو الزوار ويصبح تصفح الموقع عن طريق هذا التطبيق فأنت بذلك تحقق إنتشاء أوسع للموقع الالكتروني الخاص بك مهما كان مجاله حيث تقوم بتسهيل العملية علي الزوار من الهواتف في تصفح هذا الموقع بسهولة وسرعة والحصول علي الخدمات بكل بساطة وكذلك يمكنك أن تتفاعل معاهم وترد علي استفسارتهم بأي مكان ولا يجب أن تكون من مستخدمين أجهزة الحاسوب لتفعل ذلك فالأمر لم يعد يحتاج فقط إلي استضافة مواقع او شركة تصميم مواقع ولكن أصبحت الجوالات الأن هي العملة التسويقية الرائجة  .
  • ثالثاً : إذا كنت تريد إنشاء تطبيق جوال خاص بعمل تجاري لك ليس لديك موقع تقوم بربطه بهذا التطبيق وعلي الرغم أنه من الضروري توافر موقع الكتروني لزيادة إنتشار الموقع والتطبيق معاً ولكن سيحقق التطبيق الهدف المنشود منه في حالة تلقيه العملية التسويقية بنجاح كبير .
  • رابعاً : إذا كنت تريد برمجة لعبة علي نظام الأندرويد أو الـ IOS يمكنك تحقيق أرباح مهولة عن طريقها في حالة برمجتها بشكل قوي ويخدم كافة المستخدمين .
  • خامساً : نلاحظ أن تصميم برامج الموبايل يتلازم مع العملية التسويقية وهو ماتقدمه لكم شركة سوا فور وسنوضح هذا الأمر في الفقرة التالية .

تصميم تطبيقات الجوال

ننصحك بالقراءة عن الخوادم

الطريقة المتبعة في تصميم تطبيق اندرويد بشركة سوا فور :

قبل القيام بـ برمجة تطبيقات الجوال يجب أن يمر العميل بعدة مراحل لتضمن له تنفيذ كافة رغباته في التطبيق الخاص به كما يريد .

مرحلة التخطيط لـ تصميم تطبيقات الموبايل :

  • يقوم طالب الخدمة بلقاء المسئول عن تطبيقات الجوال بداخل شركة سوا فور لكي يتعرف المختص عن فكرة التطبيق وفهم وجهة نظر العميل وكذلك عرض الأفكار التي قد تغيب عن عقل العميل في بادئ الأمر .
  • بعد ذلك يقوم المسئول عن قسم تصميم تطبيقات الجوال بجمع فريق العمل المدرب علي أعلي مستوي ليعطيهم النقاط الهامة التي سيقوموا بالعمل عليها ويستمع إلي ملاحظاتهم ويدونها ليعرضها مرة أخرى ع العميل حتي يصل العميل إلي اقصى حد من الإستفادة من هذا التطبيق .
  • بعد ذلك يقوم العميل بتحديد الالوان التي يريد أن يشملها التصميم الخاص بهذا التطبيق ويقوم بذلك في حضور مختص قسم التصميم والجرافيك ويتبادلان الأفكار ليتم الوصول إلي الشكل المرغوب والمناسب لفكرة التطبيق .

تصميم وبرمجة برامج الموبايل

مرحلة تنفيد برمجة تطبيقات الجوال :

  • بعد الإنتهاء من كافة إجراءات مرحلة التخطيط وكتابة العقد الذي يلزم الطرفان بتنفيذ كافة البنود المتواجده به يقوم فريق التصميم والجرافيك بالبدئ في عمل التصميمات الخاصة بالتطبيق وعرضها بشكل مبدئي ع العميل لتفادي اي تعديلات قبل البدء بمرحلة برمجة التطبيق .
  • ثم بعد الإنتهاء من تلك النقطة يقوم فريق برمجة التطبيقات بالبدء في عملية البرمجة وتسليم التطبيق للعميل في الوقت المحدد ثم نقوم بعرضها مرة أخرى ع العميل حتي يتم مراجعة التطبيق والعمل علي بعض التعديلات البسيطة التي قد تكون أفضل من وجهة نظر العميل .
  • بعد الإنتهاء من تلك التعديلات نقوم بـ تسليم التطبيق للعميل مرفوع علي متجر جوجل بلاي .

 مرحلة تسويق تطبيقات الهواتف الذكية :

  • في حالة اشتراكك في خدمة التسويق للتطبيق سيقوم مسئول قسم التسويق بلقائك ووضع طرق تسويقية حديثة للوصول إلي الهدف المنشود والإنتشار الكامل لهذا التطبيق عن طريق عدة طرق متاحة لدينا مثل الـ SEO والسوشيال ميديا .. وغيرها .

تصميم وبرمجة برامج الموبايل

للحصول علي خدمة تصميم برامج الموبايل

قم بالتواصل معنا علي رقم الهاتف : 01000026537
أو زيارتنا في مقر الشركة : 8 شارع عمر بن الخطاب متفرع من شارع عمان -الدقى - الجيزة

لست عميلا في سوافور حتى الان ؟

اسأل عن العروض المناسبة لك وقم بإعداد وحدات تحكم الخدمة من خلال :