رسمية بسجل تجاري

تعرف على موظفينا

تود مؤسسة سوا فور أن تقدم كافة الموظفين والعاملين بها، لتمكنك من التعرف عليهم من خلال نبذة شخصية لكل منهم، وتعرض مميزات الفريق والتي كانت أساس بناء المؤسسة وهي :

الخبرة

فريق سوا فور ليس هاو، فنحن نعمل بخبرات تم الحصول عليها من جامعات ودورات تدريبية متخصصة في هذا المجال، فلكل موظف مهارة وخبرة تختلف عن الأخر، وذلك لتقديم كافة الحلول الممكنة وتحليل كافة المشاكل التي تواجهنا.

الإلتزام

تفتقد معظم الشركات الأخري جودة الخدمة ورضا العميل عن الخدمات التي تقدمها له، لكن في سوا فور العكس تماما، فنحن نهتم بالخدمة أولا قبل أي متطلبات أخري، ونصل مع العميل إلي أقصي قدر ممكن من الخدمة التي تحقق إرضائه، فمهمتنا أن تكون سعيدا طيلة فترة اشتراكك معنا.

الصداقة

بعد كل هذا، فنحن نتعامل مع جميع عملاء مؤسسة سوا فور علي أنهم أشخاصا مقربين، أو من أفراد أسرتنا، ودائما نفي بوعودنا تجاههم، باحترامهم واحتراف التعامل معهم.

إعرف المزيد عنا

إذا أردت معرفة المزيد عن موظفي مؤسسة سوا فور، فقط إضغط علي إسم الموظف في القائمة اليمني، وستجد التفاصيل عنه.

حسني محمود حسنيالرئيس والمدير التنفيذي

حسني محمود حسني هو الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة سوا فور، نشأ في مدينة المنصورة التابعة لجمهورية مصر العربية، وقد بدأ في الـ 20 من عمره في التفكير في مشروع يفيد الوطن العربي، وبعد بحث دام عاما وعدة أشهر، إستقر علي إنشاء مؤسسة مختصة باستضافة المواقع، ومطورة بأحدث الأساليب التي تفيد عملائها، وبالفعل بدأ المهندس حسني محمود تنفيذ مشروعه عام 2003 والذى إستمر ف التطوير حتى 2005 وتسجيله بشكل رسمي وأنشأ مقر فعلي للمؤسسة.

هذا وبعد جهد لتطوير المؤسسة والارتقاء بها لتأدية خدمة أفضل لعملائها، قام المهندس حسني محمود في عام 2006 بضم مجموعة كبيرة من المتخصصين في مجالات التكنولوجيا والدعم الفني وإدارة الخوادم، مما أدي إلي رفع مستوي الشركة لتنال ثقة الجميع في وقت لا يتجاوز العام.

وفي عام 2007 بدأ المهندس حسني محمود بتنفيذ الخطة الأخيرة، والتي وضعها المهندس هاني عادل ( مدير مكتب عمليات سوا فور، ومساعد رئيس ومدير المؤسسة ) والتي تنص علي ضرورة تعيين مجموعة موظفين في كل من ( الحسابات – المبيعات والتسويق – الادارة القانونية ) وكذلك تغيير اتجاهات المؤسسة وتعديلها فيما يفيد المؤسسة والعملاء بشكل سريع وملحوظ.

هاني عادلمدير مكتب عمليات سوا فور

هانى عادل، (النواة الخاصة) هو مدير مكتب العمليات بمؤسسة سوا فور والتي تقوم بتحريك جميع موظفي الدعم الفني بطريقة منظمة ومخططة، فتطوير مؤسسة سوا فور هو شغله الشاغل، وقد أدي التفاهم بينه وبين المهندس حسني محمود إلي تطوير الشركة بطريقة ملحوظة، حيث أعاد بناء وهيكلة العمل والشكل العام لمؤسسة سوا فور، وإلي الأن تعد خطوات هاني عادل التي يقوم بدراستها ثم تنفيذها مع طاقم الادارة ناجحة 100%.

هاني عادل حاصل علي بكالوريوس في نظم المعلومات الادارية من كلية الحاسبات ونظم المعلومات، كما حصل أيضا علي دورات في Linux , Windows Mysql، فمنذ دراسته بالجامعة وهو مهتم باخبار ومجالات صناعة الاستضافة، وكيفية عملها، وهو الأن لديه الخبرة من خلال تجاربه السابقة في الادارة والدعم الفني للخوادم، إضافة إلي خبرته في الهارد وير والشبكات.

ينحصر تفكير هاني عادل دائما في سوا فور ونجاحها، وشق طريقها بين أقوي الشركات العالمية فطموحه لا يقف عند الشركات العربية فقط، لذا يعمل 24\24 كالآلة دون توقف، مما أدي إلي قلة علاقاته الاجتماعية عن باقي أفراد عمل المؤسسة، لذلك يقدر جميع أفراد سوا فور عمله الجاد في سبيل استمرارية العمل باحترافية تليق بالمؤسسة وعملائها.

سارة حسينموظفة حسابات ومبيعات

مسئولة عن قسم الحسابات والمبيعات، تعمل باجتهاد تام، متحمسة جدا لمجال العمل عبر الانترنت لأنها تراه مجال المستقبل القريب، وتري أن الأعمال المكتبية روتينية وتقليدية، والعمل في مؤسسة سوا فور متميز ومتغير ودائم التطور خاصة في مجال المبيعات، سارة دائما حساباتها دقيقة وفاصلة حيث تعمل علي وضع الحسابات بنظام وبالتفاصيل للعملاء، لذا يثق جميع عملاء سوا فور بها وبادارتها لحساباتهم.

سارة حاصلة علي بكالوريوس تجارة، والتحقت بالمؤسسة في 2007، وقد قامت بعمل دراسة شاملة وحسابات لجميع العملاء بطريقة منظمة جدا، حيث استطاعت جدولة جميع البيانات اللازمة لعملائنا، لتمكن المؤسسة والعملاء من معرفة الأرباح والخسائر السنوية لسوا فور، لذلك تقوم بسرد جميع التفاصيل بالخسائر والأرباح في أي عروض تبتكرها في السوق العربي لرئيس مجلس الإدارة المهندس حسني محمود.

كما تحترم سارة مواعدي العمل والعملاء بشدة، فقد يصل بها الأمر الي الاستمرار في العمل وقت إضافي، لذلك فهي محل ثقة الادارة وكل زملائها، حيث تمثل لهم حافزا قويا للاستمرارية في العمل، فهي روح فريق المبيعات لنشاطها الملحوظ، حيث تقوم بدراسة كل كل عروض سوافور وسردها للعملاء أول بأول.

احمد مدحتموظف مبيعات

موظف مبيعات، موجود دائما في المحادثة المباشرة، وتذاكر المبيعات، يحب مجال خدمة العملاء، فأحمد يتمتع بالأسلوب الراقي في التعامل مع العميل وارضائه، سواء في جعل الأسعار مقبولة لكلا الطرفين، أو في تقديم العروض والهدايا المجانية الاضافية للخدمة، كما يلتزم بمواعيده مع العملاء لادراكه مدي أهمية توفير الاحترافية في الخدمة والراحة التامة للعملاء، والسعر والوقت المناسب لتوفير الخدمة لهم، والعمل علي دعمها وصيانتها.

أحمد حاصل علي بكالوريوس تجارة لغة إنجليزية، بالاضافة إلي دورات حسابية موثقة من مؤسسات رسمية ولديه خبرة في مجال البورصة والفوركس، كما يقوم أحمد بنشر عروض مؤسسة سوا فور فيجميع المواقع العربية المتخصصة في التكنولوجيا وتقنية استضافة المواقع، ويفضل محادثة العميل أولا قبل تقديم الخدمة له، وذلك لتوفير الراحة النفسية والثقة للعميل، كما يتعامل مع جميع العملاء وليس عملاء المؤسسة فقط بثقة وأمان تام.

ويري أحمد أن التميز يتمثل في تقديم عروض ملموسة ومحسوسة للعميل ليري من خلالها أعمالنا ومشاريعنا الحالية ويقدر مدي الجهد المبذول فيها، وذلك من خلال تقديم أمثلة مفصلة لكل من يرغب بطلب خدمة من خدمات مؤسسة سوا فور، حتي يتابع زوار المؤسسة أعمالها ونجاحها المستمر.

شريف حمديموظف دعم فني خوادم

شريف من محترفي الدعم الفني وإدارة الخوادم، حيث قام باصلاح قرابة 7200 مشكلة لعملاء الاستضافة، والرسيلر وعملاء الخوادم، وهو من أقدم موظفي الدعم الفني، حيث يثق رئيس قسم الدعم الفني “هاني عادل ” بنتائجه وتحليلاته بخصوص بعض المهام والوظائف، وجميع العملاء راضين عن شريف حمدي فهو لم يخذل أي شخض طلب مساعدته في الدعم الفني أبدا، ودائما يجد حلا لكل مشكلة تواجهه مع اعطاء نتايج وأسباب تحليلية لكل مشكلة ليطمئن العميل ويكسب ثقته.

شريف حاصل علي بكالوريوس الحاسب الألي بالاضافة إلي دورات عدة في نظم التشغيل Linux و Win، مهتم بمجاله ويفضل التخصص، حيث يري أن التخصص في مجال ما والعمل عليه وتحديث بياناته وتنمية مهاراته فيه، سيعطيه مميزات تفوق الأخرين.

شريف يكرس حياته للعمل، لذلك فعلاقاته الاجتماعية محدودة بالمقارنة بعلاقته الوثيقة مع عملائه، لديه القدرة علي الرد علي كافة عملاء التذاكر في فترة لاتزيد عن 15 دقيقة أثناء فترة دوامة، ومتابعة أي مشكلة قد تواجه العميل فورا، فهو نشيط لا يكف عن التفكير لابتكار طرق دعم فني هدفها مصلحة عملاء سوا فور، كما يتميز بلمسة فنية في مواجهة أي مشكلة تقنية، كما يهتم دائما بالمواقع المشهورة في المجال ويتابعها كي يستطيع تحسين أداء سوا فور والوصول بها إلي أحسن مواقع الاستضافة علي الانترنت.

احمد محمدموظف دعم فني

يعمل أحمد في المؤسسة منذ 2007، وهو متخصص في مجال النطاقات، من حيث دعمها، تسجيلها، نقلها، وقنصها، أحمد عمل جاهدا لمساعدة عملائنا في الحصول علي نطاقات مميزة بسعر مناسب، يمتلك الخبرة في مجال النطاقات فاستطاع اكتساب ثقة عملائنا لاستضافة نطاقات في مؤسسة سوا فور، فسوا فور لديها قاعدة عملاء نطاقات فوق متوسطة، وترتفع بشكل ملحوظ كل عام، بفضل قدرة أحمد في اثبات اهمية النطاقات وتجارتها وفوائدها.

أحمد حاصل علي بكالوريوس من اكاديمية الدلتا للعلوم والكمبيوتر، ودورات متخصصة في World Wide Web من مؤسسات معتمدة، كما يحرص دائما علي تطوير ذاته في مجال الويب والدومين نيم، وله خبرات مع جميع مزودي خدمة النطاقات ولديه دراية بجميع أدوات النطاق، كما يحرص علي تسجيل نطاقات العملاء مع شركات موثوقة من قبل الآيكان، لديه القدرة علي توصيل المعلومة بطريقة سهلة وكاملة لعملاء التذاكر، ليتمكن من التعامل مع لوحة تحكم النطاقات.

أحمد ليس مجرد موظف دعم فني نطاقات، ولكن له نظرة في انتقاء الأسماء والنطاقات المميزة ذات الطابع الخاص، وبذلك يزيد من مبيعات المؤسسة عن طريق بيعه لتلك النطاقات المنتقاة، كما أن له رأي يؤخذ في الاعتبار عند حجز نطاقات خاصة بهيئة المؤسسة وأعمالها.

عبدالله مصطفىموظف دعم فني

عبد الله موظف دعم فني ويعمل بالمؤسسة منذ عام 2008 ، لديه الخبرة الكافية ويحرص علي تقديم وتحليل جميع المشاكل الخاصة بالاستضافة، من خلال عمليات حسابية وتحليلات دقيقة حول أي مشكلة عامة في خوادم الاستضافة، وبالرغم من كثرة مشكلات الاستضافة ومنها مشكلة استهلاك موارد الخادم بسبب انتهاكها بطريقة غير منظمة، وهنا يتجلي دور عبد الله في تحليل هذه المشكلات وسرد كافة التحليلات للمواقع التي تقوم باستهلاك موارد فوق المستوي المتوسط وسردها إلينا.

عبد الله مصطفي حاصل علي بكالوريوس من اكاديمية الدلتا للعلوم، بجانب دورات في إدارة أنظمة التشغيل Linux وMysql، يقوم عبد الله بسرد كافة تقارير العمليات الحالية في خوادم الاستضافة بشكل يومي، بالاضافة لكونه متخصص مراقبة خوادم الاستضافة، والعمل علي إبقائها علي شبكة الانترنت، ومتابعة المواقع التي تقوم باستهلاك موارد الخادم، لديه القدرة علي ارضاء عميل التذاكر في قسم الاستضافة، فهو محب لعمله، وله نظرة وتجارب خاصة في مجال دعم فني الاستضافة في مؤسسة سوا فور، ودائما مايطلعنا علي كل ماهو جديد في مجاله، وبالتطور الخاص بالأنظمة والقطع المادية الخاصة بالخوادم في سوا فور.

السعيد حامدمستشار إعلامي

السعيد حامد هو أحد الشباب العاملين في مجال الاعلام بنوعيه ( المطبوع والالكتروني) وقد تم تعينه في 2010 بجريدة ” منصورة سيتي ” التي تملكها مؤسسة سوا فور، وتم تعينه في سوافور حديثا، وسعيد لديه الخبرة والمهنية التي تجعلنا نراه من اوائل العاملين بالمؤسسة زمنيا، فهو يحرص دائما علي إظهار الأمور الإعلامية الخاصة بــ سوا فور بشكل مهني واضح وصريح.

عمل سعيد حامد سابقا بــ ” جريدة الوفاق الورقية، جريدة الكرامة، جريدة الديار ” ويعمل حاليا كمدير تحرير بجريدة ” منصورة سيتي الالكترونية ” بالاضافة لكونه المستشار الاعلامي لمؤسسة سوا فور.

تخرج سعيد حامد من كلية الاعلام جامعة القاهرة، ويبلغ من العمر 27 عاما تقريبا، وهو من الشخصيات المقربة لرئيس مجلس إدارة المؤسسة ” المهندس حسني محمود ” والذي يرجع إليه في القرارات الاعلامية الخاصة بالمؤسسة للاستفادة بخبرته الاعلامية والمهنية في مجاله.

مهند قمرةمدير قسم التصميم بـ سوا فور

مهند قمرة، هو مدير قسم التصميم حاليا بمؤسسة سوا فور، تخصص ونمى هواياته بأمور التصميم والبرمجيات منذ فترة طويلة، حاصل على مجموعة من الدورات التدريبية في البرمجه والتصميم وشارك في العديد من المؤتمرات واللقاءات التقنية على مستوى مصر، بدأ العمل بمجال الإنترنت فعليا منذ بدايه 2006 وعمل بالعديد من الشركات الخليجية والمصرية، وفى بداية عام 2010 بدأ المهندس حسنى محمود فى إضافة خدمات التصميم إلى مؤسسة سوا فور فكان التعاقد مع المهندس مهند قمرة، حيث وضعو سويا الخطه الأولى لتشغيل القسم والإعلان عن خدماته فقام مهند بتأسيس قسم التصميم منذ بدايه عمله في سوا فور، ويشارك في عملية التطوير والتنظيم لخطة عمل مؤسسة سوا فور.

يذكر أن مهند أيضا يتمتع بالخبرة القوية، والشخصية الإجتماعية التى سرعان ما وفرت بينه وبين إدارة سوا فور نوعا من الصداقه التى تطورت مع الوقت وأصبح أحد الكوادر الإدارية بسوا فور، لثقة جميع العاملين بها فى مهند.