رسمية بسجل تجاري

مركز البيانات

مركز البيانات تضم اكثر من 40000 خادم مع اكثر من 3000 عميل في جميع انحاء العالم, ليس ذلك فقط, لدينا اكثر من مركز بيانات واحد, جميعها تتمركز في ولاية شيكاغو – الولايات المتحدة, مركز البيانات مصمم بطريقة عصرية وحديثة تناسب التتطور في صناعة استضافة المواقع علي الانترنت, نحن دائماً نقوم بتقديم افضل ما يمكن في هذه الصناعة من معدات واجهزه تناسب التقنيات الحديثة المستخدمة من قبل العملاء.

سوا فور ليست مجرد مزود خدمة استضافة وتسكين مواقع، ليست تقدم خوادم فقط، نحن نقدم الوسائل الحديثة في هذه الصناعة, نحن نحرص ان بيانات جميع العملاء تكون آمنه في اقوي المنشآت التتي تستوطن موقعاً جغرافياً متميزاً. اضافة الي طاقم عمل مركز البيانات, حيث لدينا نخبة من المهندسين و الفنيين في إدارة هذه المنشآت , يعملو دائماً في صيانة ودعم هذه المراكز, من مراقبة دائماً علي اجهزه الشبكة والمعدات اللازمه لذلك.

مراكز البيانات لدينا تحتوي علي انظمة عالية الامن, ضد الحرائق والعوامل الطبيعية المؤثرة المحيطة بمراكز البيانات, لا تقلق, دائماً نحرص علي ثبات وامان خوادمك في خزائن مراكز البيانات, لا يستطيع دخول غرف الخزائن غير المهندسين المصرحين لذلك, اضافة الي مراقبة دائماً لهذه الغرف من قبل كاميرات المراقبة. جميع ابواب المنشأة مغلقة بطريقة مفاتيح آليه بكروت ممضغطة مشفره للعامل الذي يقوم بحملها فقط, لتوفير قدر من الامان لهذه الغرف التي تستوطن خوادمك دائماً.

مراكز البيانات ليست منشأة بطريقة غير منظمة, جميع مراكز البيانات حاصلة علي شهادات SAS I و SAS II,حيث هذه الشهاده تمنح لمن يحقق المبادئ التوجيهية لمراجعة الحسابات وتنظيم خدمة لأهداف الرقابة، والضمانات، والأنشطة. ويرافق النوع الثاني SAS II يعرض التقرير نتائج من الاختبارات المكثفة التي تحدد مدى فعالية المنظمة في تحقيق أهدافها ضوابط الرقابة.